هل من كمال التوكل على الله أن يستحضر العبد في كل فعل يفعله أنه بحول الله وقوته ؟
هل نحن نلزم الاشاعرة بما ورد عن السلف في إثبات الحد لله أو المكان
هل نشيد يا طيبة شرك أم نداء ؟ الشيخ عبدالله بن عبد الرحمن الجربوع حفظه الله
هل هذه الطريقة من الأدب في مناجاة الله لأن العوام تستهويهم مثل هذه المقاطع فهل يشرع هذا الفعل ؟